صورة  موضوعية
صورة موضوعية


استعدادات مكثفة بدمياط الجديدة لأعياد الربيع وموسم الصيف

عزت نبهان

الأربعاء، 01 مايو 2024 - 11:55 ص

صرح الدكتور محمد خلف الله رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، بأن المدينة تشهد حالة من النشاط لفريق العمل بالإدارات المعنية بجهاز المدينة استعدادا لموسم الصيف وأعياد الربيع لاظهار المدينة بالصورة الحضارية والجمالية أمام المصطافين والزائرين.

وأوضح أن الإقبال على مصيف المدينة يزداد كل عام  لنظر لموقعها المتميز على خريطة المصايف المصرية، مشيرا إلى خطة التطوير التي تم البدء فيها بتطوير منافذ الخدمات التي تم الانتهاء من تطويرها بعدد (١٢) منفذا بالصورة التي تليق بخطة التطوير في كافة المحاور بالمنطقة.

وأضاف أنه تم تنظيم حملة نظافة شاملة لمنطقة الشاطىء والكورنيش نتيجة تكاثر الرمال نظرا للعوامل الجوية خلال تلك الفترة وجارى الانتهاء من أعمال الزراعة والتجميل بمدخل الشاطىء العام والكورنيش بالإضافة إلى البدء في زراعة النموذج المطور بالشاطىء العام للعمل على تحسين الرؤية البصرية والجمالية للكورنيش.

وفي إطار الحرص على توفير الخدمات الأمنية والصحية تم التنسيق مع قسم شرطة المدينة والمرور ومديرية الشؤون الصحية وخدمة الاسعاف استعدادا للموسم الصيفي،  بتوفير كافة الخدمات الصحية والطبية  والفرق الصحية المتنقلة ووحدات الإسعافات الأولية وسيارات الإسعاف لإغاثة الحالات الحرجة وتوفير الخدمات الأمنية والمرورية لراحة المصطافين ورواد المدينة. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة